الأربعاء، 8 يوليو 2009

جنات..صوت يتعذب ويعذبك معه





ان جنات صوت يستطيع فى ثوان معدودة أن يتملكك .. ويأخذك الى عوالم أخرى. فهى صوت تشعر معه أنك تسبح فوق امواج من المشاعر وتحلق فى سماوات النغم الصافى.


أن جنات قد اثبتت بالبومها الأخير "حب امتلاك" أن نجاح البومها الأول لم يكن مصادفة أو ضربة حظ و انما هو نتاج موهبة تتدفق وجهد شديد، فهى تعرف كيف تختار الكلمة التى تعبر بها عن أحلام ومشاعر كل البنات ..ان كل فتاة ستسمع قصة لها فى أحد اغنيات جنات..وستنطق جنات بكلمات لطالما شعرت فتاة ما أنها تتمنى أن تقولها . ان حنات اصبح لديها فى درجات صوتها الساحر والحساس مفاتيح لقلوب مستمعيها ، فما أن تنطق حتى ينفتح لها قلب من يسمعها.


فحين تستمع لها وهى تغنى أغنية" خيط ضعيف" تشعر وكأنها تصنع لك بصوتها صورة الضعف والحيرة لمرأة ترى بعينها قصة حبها تموت وتزوى شيئا فشيئا أمام عينيها ولا تملك من أمر نفسها شىء الا أن تنادى من تحب أن يساعدها كى ينقذا حبهما من المصير المؤلم.ان جنات هنا لا تتزيد أو تتنطع فى ادائها بل تلتزم بالنغمات القصيرة والجمل المركزة لمرأة تحاول أن تواجه ضعفها ولا تقوى أن تنطق بأكثر من ذلك. أنه اداء ينم عن ذكاء فى جنات أحسب أنه سينفعها فى المستقبل.


أنا اتوقع - وكل محبو جنات - منها أن تواصل فى السنوات القادمة ما بدأته وأن تحقق اضعاف ما حققته من نجاحات فقط لو عرفت كيف تستثمر صوتها ولا تكرر نفسها ..ولا ابالغ ان قلت أن جنات مؤهلة كى تكون من نجمات هذا الجيل الكبار . فالصوت وأن كان بطرب الا أن الاحساس هو ما يجعلنا نصدق ما نسمع أو لا نصدق ، وجنات تعرف تماما كيف تجعلنا نصدقها من أول كلمة..وأول نغمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق