السبت، 3 مايو 2008

بيان" حر"!


قد تبدو لك المدونة للوهلة الأولى مجموعة من المقالات التى لا رابط بينها.أو أنها تتخبط بحيث ان المطلع عليها لا يجد لها تصنيفا .الا أن الحقيقة غير ذلك؛فالمدونة تحمل فكرا واحدا ستراه فى كل ما ينشر فيها وهو فكر الانفتاح العقلى غير المكبوت ولا المقيد ،والذى يستوعب كل ما يعرض عليه من أفكار حى لو كانت غريبة أو غير مقبولة فى رأى أنا.
وعليه فالمدونة لن تسير مع موجة تحريم كل ما لا تقوى عقول الجهال عن استيعابه،كما أنها لن تفرط فى ما يعتبر جزء اساسى من ثقافتنا وعقيدتنا وهويتنا العربية الاسلامية المسيحية(مهما كانت مذاهب من يعتنقها).وستحارب هذه المدونة كل صور الأرهاب والتطرف والراديكالية والرجعية ،وستقف امام كل من يحاول تشويه صورة الدين الاسلامى سواء بعدائه له أو بتشدده فيه.

الأحد، 27 أبريل 2008

النجمة الكورية"لى يونج أى"




  • الأسم:لى يونج أى
    و" لى "هو اسم والدها ،بينما" يونج أى" هو اسمها حيث يكتب الكوريون الأسماء بالعكس مثل الفرنسيين
    تاريخ الميلاد:31\يناير\1971

    محل الميلاد:سيول-كوريا الجنوبية .



بدأت بالعمل بمجال الدعاية والأعلان كمودل منذ عام 1991 ،وقد ذاع صيتها حتى أطلق عليها ملكة الأعلانات ،وسيدة الاكسجين ،مما شجعها على خوض تجربة التمثيل لتبدأمشوارها الفنى عام 1996 بفيلم "أن شاء الله" كما أنها قد أصبح لها مكانة بارزة فى الدراما الكورية والتى شهدت انتعاشة قوية فى شرق اسيا فى السنوات الأخيرة.
وقد امتدت شهرة" يونج أى" فى شرق ووسط اسيا، والشرق الاوسط ،خاصة بعد اداءها البارز فى مسلسل جوهرة بالقصر(دا جان جوم )والذى كان يحكى قصة حقيقية عن جارية فى البلاط الملكى الكورى فى العصور الوسطى استطاعت أن تصبح طبيبة الملك الخاصة.
وقد حصدت" يونج أى" العديد من الجوائز كما تم أختيارها كعضو فى لجنة تحكيم الافلام فى مهرجان برلين السينيمائى.
بالاضافة لهذا فقد اشتركت يونج أى العديد من المنا سبات الخيرية ،كما أختارتها شركة (LG) للألكترونيات كى تكون هى الوجه الدعائى للشركة فى كل بلاد اسيا عام 2007.
لمزيد من المعلومات عن النجمة "لى يونج أى"،وقائمة بأفلامها ،والجوائز التى حصلت عليها، يمكنك زيارة الصفحة التالية"
EN.WIKIPEDIA.ORG/WIKI/LEE_YOUNG-AE