السبت، 18 يوليو 2009

"لى يونج اى"...نجمة تزداد وهجا مع الأيام

لا أعرف كيف أصفها..فهى تترك فى من يشاهدها وهى تمثل شعورا لا يوصف ..لا ينتقل بالوصف والكلام ،بل يجب أن تراها بنفسك حتى تشعر به يجتاحك ويطوقكك.


لى يونج اى(lee young ae) واحدة من أشهر نجمات كوريا الجنوبية وأكثرهن وهجا وبريقا..صنعت شهرتها فى السنوات العشر الأخيرة فى كوريا ثم فى شرق اسيا ومن ثم فى العديد من دول العالم..ولو أنها كنت تجيد لانجليزية كما تجيد الالمانية لكانت تقف الأن أمام كاميرات مصورى هوليوود.


هذا العام تكمل 38 عاما..ولاتزال تتصدر نجمات الدعاية والأعان فى شرق اسيا،حتى أنهم يطلقون عليها "ملكةالأعلانات". وقد أحدث مسلسلها" جوهرة فى القصر" ضجة فى الشرق الأوسط وايران عند عرضه، حتى أن التلفزيون الأيرانى قد قام يعمل مقابلة معها العام الماضى ، كما أنها اختيرت كعضو لجنة التحكيم الرئيسية فى مهرجان برلين الدولى.



و"يونج اى" تتميز - بالاضافة للموهبة الفزة - بحضور كبير ووجه ملائكى بريئ لكن هذا لم يمنعها من تقديم ادوار تتسم بالشدة والقسوة مثل دورها الرائع فى فيلم " سيدة الانتقام" والذى حصلت عنه على جائزة التنين الأزرق كأحسن دور أول ،كما حصلت على جائزة مهرجان كاتالونيا الدولى عن نفس الدور.

ولم تكتفى النجمة "لى بونج اى" بنجاحها الكبير فى عالم الفن والاعلان بل واصلت دراستها بعد حصولها على الباكلوريوس لتحصل على شهادة الماجيستير ايضا. أن "لى يونج اى" نجمة تزداد وهجا مع الأيام..وتثبت لنا كل يوم أن النجم لا تصنعه الصدفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق